أبو ظبيمعالجة 304 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ برأس دائري شبه مجوف مسامير برشام مجوفة من الفولاذ المقاوم للصدأ GB873 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: دبوس كوتر مرن ، برغي الرصاص من خلال صمولة بعقب لولبية ، صمولة لحام كهربائي ، صمولة تحويل نحاسية من سبائك الألومنيوم ، صمولة قصب إمداد ، صمولة من سبائك الألومنيوم على شكل خاص ، مسامير قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير نصف أسنان ، مسامير مضرب ، مسامير قابلة للنزع ، مسامير مزخرفة ، مسامير على شكل T ، مسامير رأس سداسية كبيرة ، براغي غطاء رأس نصف سن ، صواميل غطاء رأس كروي ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج والمواصفات تختلف كل منها عن الأخرى والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

إن شفة الجوز وأبو ظبيالجوز السداسي العام متماثلان بشكل أساسي في الحجم ومواصفات الخيط ، ولكن بالمقارنة مع أبو ظبيالجوز السداسي ، تم دمج الحشية والجوز ، وهناك أنماط أسنان مانعة للانزلاق في الأسفل ، مما يزيد من الجوز و الشغل. بالمقارنة مع مزيج الجوز العادي والغسالة ، فهي أقوى ولديها قوة شد أكبر. في بعض المعدات ذات سعة الاهتزاز الكبيرة ، نظرًا لتأثير قوة الاهتزاز الهائلة ، تكون صامولة الفلنجة عرضة للتخفيف ، والذي يحدث غالبًا. إذا سقط صامولة الفلنجة عن المعدات أو حتى تضررت ، يحتاج الموظفون أيضًا إلى تثبيت صمولة الحافة بشكل متكرر ، مما يزيد من كثافة اليد العاملة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للاستخدام. الآن يتم اقتراح صمولة شد من النوع المنفصل.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

في الوقت الحالي ، يفتقر جهاز التسمير الأوتوماتيكي في السوق المحلية إلى ضبط النفس وترتيب المسامير عندما تكون خارج أداة المسامير ، مما يجعل المسامير غير منتظمة ولا يمكن السيطرة عليها بعد الانتهاء من المسامير الأوتوماتيكية ، مما يؤدي إلى آثار سلبية على الموقع الاستخدام والصيانة ، وغير مستقر. .

أبو ظبيمسامير برشام نصف مجوفة برأس مسطح

مسامير جوفاء من الفولاذ المقاوم للصدأ

نظرًا للتشغيل المريح ، تُستخدم براغي سريعة التحرير على نطاق واسع في معدات تسجيل الطيران ، مثل لوحة التشغيل على وحدة التحكم المركزية للطائرة ، ولوحة التشغيل العلوية ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يجب أن يتم تجميع براغي التحرير السريع مجمعة بالتسلسل. النوابض والقضبان اللولبية سريعة الفك ، عادةً ما تكون أدوات العقص اللولبية سريعة الفك التي يوفرها الموردون الخارجيون قادرة فقط على تجعيد بعض أبو ظبيالبراغي صغيرة الحجم سريعة الفك ، أو أدوات العقص اللولبية سريعة التحرير المصنوعة خصيصًا لمنتج معين والوقت والتكلفة عالية جدًا ، لذلك من الضروري تصميم جهاز تجميع لولبي سريع التحرير لمعدات الطيران العامة المحمولة جواً.

GB873

يمكن تحريك اللوحة المتنقلة بواسطة الأسطوانة المتحركة للانتقال من الطرف السفلي لقضيب كم إحكام الإحاطة إلى الأطراف السفلية للمسبارين في آلية إحكام الربط ؛ بعد أن يقوم المسباران بتشديد الحلقة ، يمكن تحريك لوحة السفر في أسطوانة السفر. تتحرك آلية الشد لأسفل تحت محرك أسطوانة الرفع ، ويقوم المسبار بتثبيت الحلقة المشدودة في قطعة العمل ، ثم يسحب المسبار لأعلى.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي